أتليتكو مدريد الإسباني يقدم “توريس” أمام 40 ألف مشجع

المشرف
المشرف

قدم نادي أتليتكو مدريد الإسباني لكرة القدم، المهاجم الإسباني فيرناندو توريس إلى الجمهور ووسائل الإعلام، اليوم الأحد، بعد تعاقده معه على سبيل الإعارة، قادما من نادي “اي سي ميلان’ الإيطالي حتى 2016.

وقام اللاعب ( 30 عاماً) بأخذ صور فوتوغرافية، أمام عدسات وسائل الإعلام، مرتدياً قميصاً يحمل الرقم (19)، ليقوم بعدها بأداء عرض قصير بالكرة على عشب المعلب، أمام نحو 40 ألف مشجع قدموا لاستقباله، ثم وزع للمشجعين بعدها كرات حملت توقيعه.

وحضر حفل تقديم توريس في معلب فيسينتي كالديرون، رئيس نادي أتليتكو مدريد “أندريكي كيريزو’، والمدير الفني لفريق كرة القدم في النادي ’ خوسيه لويس كامينيرو’، فضلاً عن أصدقاء تويس وعائلته وعدد كبير من الصحفيين.

وأعرب رئيس النادي في تصريحات له خلال تقديم اللاعب، عن سروره بعودة توريس إلى صفوف الفريق، مبدياً ثقته بأن اللاعب ذو الخبرة سيقدم إسهامات لنادي أتليتكو مدريد.

بدوره شكر توريس كل ما ساهم في عملية انتقاله، مؤكداً رغبته في لعب دور أساسي من أجل نجاح الفريق الذي اعتبره “عشقه’، من خلال بذله قصار جهده لتحقيق ذلك.

وأعلن أتليتكو مدريد في بيان له، الإثنين الفائت، تعاقده مع المهاجم الإسباني توريس على سبيل الإعارة قادما من نادي اي سي ميلان الإيطالي حتى 2016.

وكان توريس قد رحل عن أتليتكو مدريد في 2007، لينضم لليفربول الإنجليزي، ومنه إلى تشيلسي، ثم انتقل في أغسطس/ آب الماضي، إلى نادي اي سي ميلان الإيطالي بعقد مدته عامين.

أعلن تشيلسي الإنجليزي يوم السبت قبل الماضي، أن انتقال توريس لصفوف أي سي ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة سيصبح انتقالا نهائيا الشهر المقبل.

Comments are closed.