إفتتاح أول "مول" في تونس بضفاف البحيرة

المشرف
المشرف

فتح يوم السبت 12 ديسمبر ’ تونيزيا مول ’ أبوابه للعموم بضفاف البحيرة 2 بالعاصمة بعد ان تم الجمعة افتتاحه بصفة رسمية بحضور وزيرة السياحة والصناعات التقليدية سلمى اللومي الرقيق ووزير التنمية والتعاون الدولي والاستثمار الخارجي ياسين ابراهيم ووزيرة المرأة سمير مرعي. وبذلك تلتحق تونس بالدول التي تتوفر فيها هذه النوعية من المراكز التجارية بعد ان ظل التونسيون ينتظرونها لسنوات في ظل انتشارها بشكل كثيف في اغلب دول العالم بما في ذلك الدول العربية.

ويُعدّ تونيزيا مول أحد أكبر المراكز التجارية وطنيا وإفريقيا، أنجزته “شركة النخبة للبعث العقاري’ لصاحبها ماهر شعبان ، حيث سيمكن المشروع من خلق 1000 موطن شغل مباشر.

ويمتد المركز على مساحة 6 آلاف متر مربع في الطابق الأرضي وبمساحة جملية مغطاة تقدرب 37 ألف متر مربع على 4 طوابق تضم 80 محلا تجاريا لمختلف الماركات العالمية منها 15 ستفتح أبوابها لأول مرة في تونس إضافة إلى الماركات التونسية التي أثبتت جودة منتوجاتها. كما يوفر المركز 500 مكانا في موقف السيارات مقام على طابقين سفليين..

ووقع الاعتماد على خبرة 40 شركة تونسية مختصة لاقامة هذا المشروع وعلى خدمات مكتب فرنسي مختص في التسوق إلى جانب مكتب آخر مختص في الإضاءة والتهوئة وفقا للمقاييس والمعايير الدولية وباعتماد أفضل التقنيات في الإضاءة الى جانب محطات إرشاد رقمية ولوحات لمس توجيهية في كل الطوابق وشاشات كبرى في المدخل وفي فضاء المطاعم ومجانية استعمال الانترنات.

Comments are closed.