احتفالات الجماهير البيضاوية و”الدخان” يوقفان لقاء الديربي لدقائق

المشرف
المشرف

أجبرت احتفالات جماهير فريقي الوداد والرجاء، الحكم على إيقاف مباراة الديربي لدقائق بعدما حجب دخان الألعاب النارية الرؤية داخل المستطيل الأخضر.

ولم تتوقف الاحتفاليات في مختلف مدرجات ملعب محمد الخامس منذ انطلاق الديربي 119، لكن كثافة الدخان الذي صدر من الشهب النارية لكلا الفريقين في الشوط الثاني، جعلت من الصعب استكمال المباراة، وهو ما دفع الحكم لتوقيف المباراة لثلاث دقائق. يذكر أن النتيجة السلبية خيمت على نتيجة اللقاء، الذي يدخل في إطار قمة الجولة 12 التي تجمع الغريمين الرجاء والوداد.

فصيل وينرز المساند لفريق الوداد الرياضي أبدع على مستوى المدرجات الشمالية معقل الأحمر، عبر تيفو اول يحمل عنوانCasablanca أي المعقل الاول لعشاق الاحمر والابيض. كما تم رفع تيفو ثاني، يمجد لتاريخ النادي، وتواصل الابداع برفع لافتات اخرى للسخرية من جديد من انصار الخصم.

ورافق التيفو قبل رفعه،رسالة لجماهير الخصم بعنوان” مرحبا بكم في مدينة الدارالبيضاء”، كما تسائل الوداديون عن التاريخ الصحيح لتأسيس النادي الغريم،بطريقة تهكمية. *في حين تكلف فصيل”غرين بويز” بإعداد اللوحات الإبداعية على مستوى المكانة، بعنوان Rebrith، وذلك في اشارة للنهضة التي قام بها الفصيل والافكار المبدعة التي ادخلها لفكر الالتراس المغربي.

Comments are closed.