الأفريقي يخسر والنجم الساحلي ينتزع قمة الدوري التونسي

بعد نهاية منافسات الجولة الثانية والعشرين للمسابقة المحلية لكرة القدم

المشرف
المشرف

تلقى النادي الأفريقي، اليوم الأحد، هزيمة جديدة في الدوري التونسي لكرة القدم، ليفرط في القمة، وينتزعها منه النجم الساحلي وذلك بعد نهاية منافسات الجولة الثانية والعشرين للمسابقة.

وخسر الأفريقي من مضيفه مستقبل المرسى بهدف دون رد، سجله أمير العمراني في الدقيقة 32.

وبعد هذا الفوز، ارتفع رصيد مستقبل المرسى إلى 30 نقطة في المركز الثامن ، فيما كلفت الهزيمة الأفريقي الابتعاد عن الصدارة  بعد أن تجمد رصيده عند 43 نقطة.

وتغلب النجم الساحلي على مضيفه الاتحاد المنستيري بهدفين لهدف، ليرتفع رصيد الأول إلى 44 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد الأخير عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

وافتتح النجم التسجيل في الدقيقة 43 بواسطة يوسف المويهبي، ورافقت هذا الهدف احتجاجات كبيرة جعلت جماهير المنستير يقتحمون أرضية الملعب ليتوقف اللعب قرابة 7 دقائق .

ورغم تمكن اتحاد المنستير من تسجيل التعادل في الدقيقة 66 بواسطة فهمي قاسم، فإن النجم السحلي نجح في تسجيل هدف الفوز في وقت قاتل في الدقيقة 89 بواسطة سفيان موسى.

وفي مباراة ثالثة، تغلب الترجي الرياضي حامل اللقب على ضيفه الترجي الجرجيسي بهدفين لهدف.

وسجل هدفي الترجي الرياضي، البرازيلي مانيو كروز في الدقيقة الخامسة، وأحمد العكايشي في الدقيقة 67 ، فيما سجل هدف الترجي الجرجيسي شاكر الرقيعي في الدقيقة 17.

وبذلك، ارتفع رصيد الترجي إلى 43 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الأفريقي، بينما تجمد رصيد الترجي الجرجيسي عند 36 نقطة في المركز الخامس.

وأسفرت بقية مباريات اليوم عن فوز نجم المتلوي على مستقبل قابس بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها، فاز الملعب القابسي على قوافل قفصة، وكذلك البنزرتي على الملعب التونسي.

وتغلب شبيبة القيروان على جمعية جربة بثلاثة أهداف لهدف، بينما تعادل الصفاقسي سلبيا مع حمام الأنف.

Comments are closed.