الاعب المغربي سايس ضمن مفكرة برشلونة لخلافة ماسكيرانو

المشرف
المشرف

استهل مسؤولو فريق برشلونة الإسباني سلسلة البحث عن مدافع متأخر، يلعب إلى جانب بيكي في إطار السياسة المستقبلية للفريق خلال الصيف المقبل مع قرب رحيل المدافع ماسكيرانو بحكم أنه بدأ يتقدم في السن.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الفريق الإسباني يضع في مفكرته مجموعة من اللاعبين في أفق التعاقد مع بعضهم، مبرزا أنه من بين اللاعبين الموجودين في مفكرة الطاقم التقني، المدافع المغربي رومان سايس، لاعب فريق أنجي الفرنسي.

وكشفت المصادر ذاتها أن المدرب لويس إنريكي دق ناقوس الخطر بعدما وقف على كون الحالة البدنية للاعب فيرمايلين لا تسمح له بخوض 3 مباريات متتابعة، وأن الآلام العضلية للاعب ماتيو هي خطر دائم، فضلا عن تقدم اللاعب ماسكيرانو في السن.

ووضع الفريق الكتلاني لائحة بأسماء لاعبين مرشحين للالتحاق بالفريق، تضم كلا من جون ستون وماركينيوس، وجون فيرتونغ ، صنفهم في المركز الأول.

وتضم اللائحة الثانوية لاعبين آخرين يهتم بهم الفريق، بينهم خيسوس باييخو قائد فريق سرقسطة البالغ من العمر 19 سنة، والذي دفع له الريال 5 ملايين سنتيم خلال الصيف الماضي بغية ضمه، علاوة على المغربي سايس، الذي تم تشبيهه بالدولي الفرنسي السابق لوران بلان، والألماني أنطونيو روديج، لاعب روما الإيطالي.

 

Comments are closed.