الايفون 6 بلاس قد ينحني في جيبك!

المشرف
المشرف
الايفون 6 بلاس قد ينحني في جيبك!
الايفون 6 بلاس

ظهرت مجموعة من التقارير مؤخراً، تفيد بأن الايفون 6 بلاس قد يتغير شكله قليلاً إذا وضعته في الجيب الأمامي للبنطلون لفترة طويلة . هذا وقد عبّر مستخدمو هاتف ابل العملاق من خلال المنتديات عن دهشتهم من حدوث هذه الانحناءات والتي تشير إلى أنه لا يتناسب مع جيب البنطلون الذي يلجئ إليه الكثير من المستخدمين لوضع الهاتف.

حيث قام احد المستخدمين بنشر صورة لهاتف الايفون 6 بلاس الخاص به في منتدى ’ MacRumors ’ بعد أن انحنى الهاتف نتيجة لوضعه في جيب البنطلون لعدة ساعات.

وقال المستخدم الملقب بـ hanzoh : ’ بالأمس، غادرت منزلي حوالي الساعة 10 صباحاً وهاتف الايفون الخاص بي موجود في الجيب الأيسر الأمامي للبنطلون . و خلال اليوم قمت بقيادة سيارتي لمدة 4 ساعات أثناء حفل زفاف تخلله أيضاً الجلوس لفترة طويلة في وجبة العشاء ، فضلاً عن أمور أخرى. وبعدها غادرت الساعة 2 صباحاً، و قمت من جديد بقيادة السيارة لمدة 4 ساعات أثناء العودة ’ و أضاف قائلا : ’ بالتالي فإن المجموع النهائي يصل إلى 18 ساعة قضاها الايفون 6 بلاس في جيبي كان اغلبها أثناء الجلوس . وعندما وضعته على طاولة القهوة، وجلست على الأريكة كي أستريح من عناء القيادة، لاحظت انحناء الهاتف قليلاً ’ .

الايفون 6 بلاس قد ينحني في جيبك!

وبالإضافة للمستخدم hanzoh ، فقد قام البعض أيضا بنشر قصص مماثلة وصور للايفون 6 بلاس وهو منحني على وسائل التواصل الاجتماعي .

قد يبدو الأمر سخيفاً بعض الشيء ، وربما يستخدمه البعض للسخرية من ابل ، ولكن بعض الخبراء يؤكدون بأنه من المنطقي أن يعاني هذا الهاتف بشكل خاص من مشاكل في هيكله الخارجي باعتبار أنه كبير للغاية و نحيف جدا ، كما انه مصنوع من الألومنيوم ، وهو معدن معروف بكونه مرن إلى حد ما .

تجدر الإشارة في الأخير إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تسجل فيها حالات ثني الايفون ، فهناك الكثير من الصور المنتشرة على الانترنت لنماذج سابقة من الايفون منحنية بشكل غير طبيعي ، ولكن على ما يبدو فإن الايفون 6 بلاس هو الأكثر عرضة للانحناء مقارنة مع غيره من النسخ الأخرى .

Comments are closed.