الرأس الأخضر ينتزع نقطة ثمينة من “نسور” تونس بأمم أفريقيا

إضافة تصريحات مدرب تونس

المشرف
المشرف

انتزع منتخب الرأس الأخضر، اليوم الأحد، نقطة ثمينة من المنتخب التونسي الملقب بـ “نسور’ تونس في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في غينيا الاستوائية.

وتقدّم المنتخب التونسي بهدف عن طريق محمد علي منصر في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

ولم يمر على هدف التقدم طويلا ففي الدقيقة 77 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للرأس الأخضر، نفذها هيلدون راموس في المرمى مسجلا التعادل.

وبهذه النتيجة، اكتفى كلا الفريقين بالحصول على أول نقطة لهما في بداية المشوار نحو اللقب الأفريقي.

وتعقدت الأمور كثيرا في تلك المجموعة، حيث تساوت الفرق الأربعة في عدد النقاط برصيد نقطة واحدة، وكذلك عدد الأهداف بهدف واحد، وذلك بعد تعادل زامبيا مع جمهورية الكونغو الديمقراطية بهدف لكل منهما في وقت سابق اليوم.

وسيلعب المنتخب التونسي يوم الخميس المقبل مع زامبيا، بينما سيواجه الرأس الأخضر منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية لتلك المجموعة.

وفي تصريح تليفزيوني عقب نهاية اللقاء، قال المدير الفني للمنتخب التونسي، جورج ليكنز، “أعتقد أن البداية كانت صعبة علينا، ولسوء الحظ أننا لم نفز في المباراة الأولى لنا بالبطولة الأفريقية، وتعادلنا مع الرأس الأخضر’.

وأضاف ’ عانينا من مشاكل في بناء الهجمات، وكذلك التنسيق الهجومي لم يكن على النحو المطلوب، لكن هناك بعض النقاط الإيجابية، التي سنحاول اللعب عليها في مباراة زامبيا’.

وأوضح ليكنز ’ أنا غاضب من بعض قرارات حكم المباراة، وسأحاول مشاهدة المباراة مجددا لمعرفة إذا كانت ركلة الجزاء التي احتسبها للرأس الأخضر صحيحة أم لا’.

Comments are closed.