السد القطري يتعاقد رسميا مع الإسباني تشافي هيرنانديز بداية من الموسم المقبل

المشرف
المشرف

أعلن نادي السد القطري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعاقده رسميا مع لاعب الوسط الإسباني تشافي هيرنانديز بداية من الموسم المقبل، وذلك حسب موقع النادي على شبكة الإنترنت.

ووقع تشافي (35 عاما) مع السد لمدة موسمين بالإضافه للسنة الثالثة اختيارية من جانب اللاعب نفسه.

وفي تصريح لموقع النادي على شبكة الإنترنت، أبدى محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد سعادته بتعاقد الزعيم مع النجم الاسباني تشافي هيرنانديز، مشيرا إلى أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق لاسيما مع الخبرة الكبيرة التى يمتلكها اللاعب كقائد تاريخي لفريق برشلونة الإسباني.

وقال بوغانم: ’ تشافي لاعب كبير ومن أساطير كرة القدم, ويمتلك خبرة كبيرة ستكون لها عظيم الأثر على لاعبي السد خاصة الشباب، كما أننا فى نادي السد ننتظر من تشافي إنجازات مميزة كالتى أحرزها مع ناديه الإسباني’.

وكان تشافي هيرنانديز قد قضى كل مشواره الاحترافي مع نادي برشلونة الإسباني وحقق معه العديد من الألقاب، وأهمها دوري أبطال أوروبا في ثلاث مرات، وكأس العالم للأندية مرتين.

كما وصل إلى قمة الكرة العالمية مع المنتخب الإسباني الذي ظهر معه في أكثر من 130 مباراة، بالحصول على لقب كأس العالم سنة 2010، بالإضافة إلى التتويج بكأس أمم أوروبا في 2008 و2012، قبل إعلان الاعتزال دوليا عقب كأس العالم الأخيرة في البرازيل.

 

Comments are closed.