الشركة الليبية القابضة تكثف إجتماعاتها مع الشركات الدولية لتطوير خدمات الإنترنت

المشرف
المشرف

اجتمع الأسبوع الماضي رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للبريد و الإتصالات و تقنية المعلومات القابضة بشركة ألكاتيل الفرنسية بخصوص استكمال مشاريع البنية التحتية لشبكة الألياف البصرية في المنطقة الشرقية، وذلك لربط المدن بشبكة من الألياف البصرية التي يمكن من خلالها تقديم خدمات اتصالات و انترنت بجودة وسرعة أفضل.

الإجتماع تم انعقاده مع مدير فرع الشركة في ليبيا و تم تحديد اجتماع مع رئيس الشركة في باريس منتصف الشهر المقبل من بداية سنة 2016.

كذلك اجتمع رئيس الشركة القابضة الدكتور مجدي الشيباني مع مدير عام شركة سيرتي الإيطالية و مدير الشركة الليبية الإيطالية (LIDIA) في ميلانو الخميس الماضي وتم التفاهم و التنسيق بخصوص مشروعات البنية التحتية المتعاقد عليها في المنطقة الغربية و الجنوبية، و تم الإتفاق على استئناف تنفيذ المشروعات في المسارات التي يسمح بها الوضع الأمني. و في نفس الوقت انتهز رئيس الشركة الفرصة بعقد اجتماع آخر مع شركة (TELECOM ITALIA) بخصوص التعاون في تأمين شبكات و منظومات الإتصالات للحماية من القرصنة الإلكترونية. يأتي ذلك كله في ظروف سياسية و أمنية معقدة جدا لكن بتعاون و تكاتف الجميع سنستمر في بذل المستطاع لتحسين و توفير خدمات اتصالات و انترنت أفضل.

Comments are closed.