العداءة التونسية حبيبة الغريبي افضل رياضية عربية لعام 2015

المشرف
المشرف

اعلن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن اسماء الفائزين في الاستفتاء السنوي الثاني الذي نظمه الاتحاد وذلك بعد فرز الترشيحات التي اقترحتها لجان وجمعيات وروابط الاعلام الرياضي في عدد من البلدان العربية.

واختارت لجنة الاستفتاء التابعة للاتحاد العداء التونسية حبيبة الغريبي صاحبة الميدالية الفضية في بطولة العالم لألعاب القوى 3000متر موانع افضل رياضية عربية لعام 2015 لتخلف في الفوز باللقب العربي مواطنتها لاعبة كرة اليد الدولية منى شباح وكانت حبيبة الغريبي توجت في الاسبوع الماضي ايضا بلقب افضل رياضية تونسية 2015 ومن جهته فاز الملاكم المغربي محمد ربيعي صاحب ذهبية بطولة العالم للملاكمة في وزن 69 كلغ بقطر بلقب افضل رياضي عربي لعام 2015 خلفا للقطري معتز برشم.

وفي مسابقة افضل لاعب كرة قدم عربي التي استحدث هذا العام فقد توج المغربي الدولي لاعب بيارن مونيخ الالماني مهدى بن عطية باللقب.

وتوجت اللجنة المنتخب القطري لكرة اليد صاحب المركز الثاني في بطولة العالم بقطر 2015 كأفضل منتخب عربي لعام 2015 ويخلف في هذا التتويج المنتخب الجزائري لكرة القدم الفائز باللقب عام 2014 في الدورة الاولى لاستفتاء الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

Comments are closed.