“المغاربية” تحتفل بعيد ميلادها الثاني.. وتطلق رسميا القناة الثانية الأمازيغية

netpear
netpear

احتفلت قناة المغاربية بمرور سنيتن على إطلاق بثها من لندن لتكون أول قناة فضائية حوارية وإخبارية تعمل على تسليط الضوء على القضايا السياسية والإقتصادية والإجتماعية التي تهم المواطنين في المنطقة المغاربية.

قناة المغاربية التي شكل اطلاقها تغييرات في الواقع الجزائري خصوصا والمغاربي والعربي عموما، تعمل باخلاص على إبراز الرأي الموضوعي والخبر الصادق والتحليل الرصين وتكريس الموضوعية في خدمتها الإعلامية ايمانا منها بتادية رسالة اعلامية هادفة..

كما أولت القناة اهمية قصوى للقضايا العربية في برامجها الحوارية والاخبارية وشكلت على الدوام منبرا لشعوب المنطقة العربية التواقة إلى المعلومة الموضوعية المحايدة وواكبت أحداثا ساخنة واخرى مأساوية ومصيرية في كل من مصر وسوريا واليمن والعراق وفلسطين وكل الدول العربية التي تشهد حراكا اجتماعيا وسياسيا.

وشكلت مناسبة الإحتفال التي جرت في مقرها بلندن بحضور طاقمها من صحافيين وفنيين وإداريين فرصة توجهت من خلالها القناة بتقديم التهاني والشكر لمتابعيها اينما وجدوا..

 ولم ترض المغاربية ان تطفئ شمعتها الثانية الا بمشاركة جمهورها في المنطقة المغاربية والعالم العربي عن طريق الاعلان عن اطلاق شقيقة ثانية للقناة وهي “المغاربية اثنان’ الناطقة بالامازيغية خدمة لملايين المتحدثين بهذه اللغة في المنطقة المغاربية وأوروبا وبقية مناطق العالم.. وقال مديرها العام أسامة عباسي بهذه المناسبة:

 

Comments are closed.