تأجيل اللقاء الليبي المقترح بين رئيس مجلس النواب نظيره المنتهي ولايته

المشرف
المشرف
President of the Libyan House of Representative Aguila Saleh attends the closing session of the Arab League summit in the Egyptian Red Sea resort of Sharm El-Sheikh on March 29, 2015. Egyptian President Abdel Fattah al-Sisi announced that Arab leaders have agreed to form a joint military force, on the second and final day of the summit. AFP PHOTO / MOHAMED EL-SHAHED (Photo credit should read MOHAMED EL-SHAHED/AFP/Getty Images)

أكد مصدر مطلع تأجيل اللقاء التقابلي بين رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح ورئيس المؤتمر المنتهي ولايته نوري بوسهمين إلى يوم الاثنين المقبل في العاصمة الفرنسية باريس .

وأوضح المصدر أنه من المقترح أن يكون وزير الخارجية الأمريكي جو كيري الذي سيعقد اللقاء بين رئيس المجلس والمؤتمر المنتهي ولايته في باريس .

يشار إلى أنه تم تأجيل اللقاء الذي كان منسق له منذ فترة بين عقيلة وبوسهمين في مطار دولة مالطا اليوم السبت . يذكر أن رئيس البرلمان عقيلة صالح وعدد من النواب، أعلنوا عن حوار جديد تحت مسمى حوار ليبي – ليبي، لتعنت بعض الأطراف ورفضهم نتائج الحوار الذي ترعاه البعثة الأممية، ودون أن يطرح الأمر على مجلس النواب.

Comments are closed.