تشيلسي يحافظ على القمة الإنجليزية بثلاثية في مرمى أستون فيلا

المشرف
المشرف
تشيلسي

حافظ نادي تشيلسي، اليوم السبت، على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتغلب تشيلسي على ضيفه أستون فيلا بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة السادسة للمسابقة.

وسجل أهداف تشيلسي، البرازيلي أوسكار دوس سانتوس، والإسباني دييغو كوستا، والبرازيلي ويليان في الدقائق 7 و59 و79 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 16 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 10 نقاط في المركز الخامس.

وفي مباراة ثانية، اكتسح مانشستر سيتي مضيفه هال سيتي بأربعة أهداف لهدفين، ليرتفع رصيد الأول إلى 11 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الأخير عند 6 نقاط في المركز الرابع عشر.

وسجل أهداف مانشستر سيتي، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، والبوسني إدين دجيكو (هدفين)، وفرانك لامبارد في الدقائق 7 و11 و68 و87.

بينما أحرز هدفي هال سيتي، إلياكويم مانغالا مدافع مانشستر سيتي بالخطأ في مرماه، وأبيل هيرنانديز من ركلة جزاء في الدقيقتين 21 و32 من زمن المباراة.

وفي مباراة ثالثة، تغلب مانشستر يونايتد بصعوبة على ضيفه وست هام يونايتد بهدفين لهدف، ليرتفع رصيد الأول إلى 8 نقاط في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الأخير عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

وسجل هدفي مانشستر يونايتد، واين روني، والهولندي روبين فان بيرسي في الدقيقتين 5 و22، بينما أحرز هدف وست هام السنغالي ديافرا ساخو في الدقيقة 37، وشهدت الدقيقة 59 طرد واين روني لضربه أحد لاعبي المنافس بدون كرة، ليلعب مانشستر يونايتد منذ تلك الدقيقة بعشرة لاعبين.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز سوانزي سيتي على سندرلاند بأربعة أهداف لهدفين، وساوثهامبتون على كوينز بارك رينجرز بهدفين لهدف، وكريستال بالاس على ليستر سيتي بهدفين نظيفين، بينما تعادل ليفربول مع إيفرتون بهدف لكل منهما.

وتقام في الساعة 16:30 (ت.غ) مباراة أرسنال مع توتنهام ضمن منافسات الجولة ذاتها.

Comments are closed.