تصفية المتهمين باغتيال النائب السابق«عبدالعزيزالحصادي» في ظروف غامضة

المشرف
المشرف

أكد مصدر أمني مقتل شخصين متهمين باغتيال النائب العام السابق المستشار «عبد العزيز الحصادي» وتنفيذ عمليات اغتيال أخرى في مدينة درنة، في «ظروف غامضة».

وقال المصدر أن جثتي المتهمين «على عبد السلام صداقة» ليبي الجنسية و«خالد الخالدي» سوري الجنسية وجدت «مرمية في الغابة القريبة من السجن وعليها أثار أطلاق رصاص في الرأس».

وكان مدير أمن البيضاء العقيد مؤمن بوزهرة أكد إلقاء القبض على شخصين متهمين بتنفيذ عمليات اغتيال في مدينة درنة، وأبرزها اغتيال النائب العام السابق المستشار عبدالعزيزالحصادي.

وأوضح بوزهرة أن عناصر «الدعم المركزي» ألقوا القبض على عبد السلام صداقة من درنة، وخالد الخالدي سوري الجنسية مقيم في المدينة خلال مطاردة بمنطقة وادي الكوف بالجبل الأخضر بعد فرارهما من سجن المرج.

وتابع بوزهرة أن الشخصين اعترفا خلال التحقيقات الأولية بأنهما اغتالا النائب العام السابق المستشار عبد العزيز الحصادي بمدينة درنة، كما اعترف الخالدي بتنفيذ عشرين عملية اغتيال أخرى.

وأشار بو زهرة إلى أن الجهات المختصة تتابع التحقيقات مع المقبوض عليهما، وسيجري احالتهما وتسليمهما إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراأت اللازمة حيالهما.

يذكر أن الحصادي اغتيل مساء السبت الثامن من فبراير 2014 بمدينة درنة، وكان المستشار عبد العزيز الحصادي استقال من منصب النائب العام في 16 مارس 2013، وذكر في استقالته أنه تقدم بها لأسباب صحية.

Comments are closed.