تنظيم "داعش" يشن هجوم على مواقع عناصر "فجرـليبيا" بـ"صبراتة"

المشرف
المشرف

*شن تنظيم الدولة الإسلامية «داعش» الإرهابي، هجوما على مدينة «صبراتة» الليبية، لدحر مواقع عناصر «فجرـليبيا» المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين «الإرهابية»، فبعد أن أعلن التنظيم عن إمارته الإسلامية، وعاصمة الخلافة المزعومة في «ليبيا»، يسعى إلى التوسع داخل ليبيا للسيطرة على معظم الأراضي المتاحة أمامه، لبسط نفوذه عليها وتوسعه فيها.

وأوضحت قيادات التنظيم، عبر مواقعه التكفيرية، أنه سينال من عناصر «فجرـليبيا» المتواجدة في مدينة «صبراتة»، مشيرًا إلى أنه يواجههم يوميا لإحكام السيطرة على المناطق المسيطرين عليها، خاصة أنها من ضمن «جماعة الإخوان المرتدة»، حسب وصفهم.

وتعد عناصر «فجرـليبيا» الخصم العنيد الذي يواجه التنظيم الإرهابي في ليبيا، خاصة بعد إعلان «داعش» عن عاصمة ما يسمى بـ«دولة الخلافة».

وفي الوقت نفسه، شـن التنظيم هجوما حادا على جماعة الإخوان المسلمين في مصر، واصفا إياها بـ«الإخونج الكاذبين»، مشيرًا إلى أن أعضاء الجماعة يطلقون الكذب بحق «داعش»، لينصروا فكرتهم ومنهجهم النتن، حسب وصف التنظيم.

وأوضح التنظيم في بيان له «أن الإرهابية صارعت كل المناهج المضادة لمنهجها بعد وصولها للحكم، قبل ولادة «داعش»، مشيرا إلى أن «الإخوان» قبل وصول مرسي للحكم كانوا أقل كذبًا منه بعد وصوله للحكم، مضيفا أن «الإخوان أصابهم الغرور والبحث عن المظاهر، فالكذب تمكن منهم وبلغ ما بلغه، فصار الكذب لا يذكر إلا ويذكر معه الإخوان كمتلازمين للأبد».

Comments are closed.