حزب العدالة والتنمية المغربي يستعد لانتخابات 2016 بإطلاق قناة إلكترونية

المشرف
المشرف

كشف مصدر من حزب العدالة والتنمية أن الحزب قرر تعزيز إعلامه بإطلاق قناة تلفزية إلكترونية في غضون الأسابيع المقبلة استعدادا للانتخابات التشريعية عام 2016.

وأوضح المصدر أن قسم الإعلام الذي يترأسه سليمان العمراني، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران أحدث، أخيرا، مصلحة جديدة باسم “مصلحة الإنتاج السمعي البصري”، ووضع على رأسها أحد شباب الحزب الذي يحمل تجربة في مجال الصحافة والإعلام الرقمي.

وستركز القناة الجديدة بحسب المصدر على التسويق لإنجازات الحزب ووزرائه في الحكومة، كما ستعمل على إبراز عمل فريق الحزب في مجلس النواب ومواكبة الأنشطة التي ينظمها حزب المصباح بالصوت والصورة، كما ستتولى النقل المباشر للأنشطة، التي يؤطرها عبد الإله بنكيران وأعضاء الأمانة العامة للحزب.

يذكر أن حزب العدالة والتنمية يتصدر قائمة الأحزاب على مستوى الإعلام الرقمي، حيث يحتل موقعه الإلكتروني المرتبة الأولى على صعيد المواقع الحزبية، فضلا عن النشاط المكتف لشباب الحزب على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، كما يعمل الطاقم الإعلامي للحزب على تنزيل كلمات عبد الإله بنكيران وغيره من أعضاء الأمانة للحزب على موقع “يوتيوب”.

Comments are closed.