سبورتنج لشبونة يتخطى ماريبور السلوفيني بثلاثية في أبطال أوروبا

أدى عطل في إضاءة الملعب إلى تأخر استئناف الشوط الثاني لنحو الساعة

المشرف
المشرف
سبورتنج لشبونة يتخطى ماريبور السلوفيني بثلاثية في أبطال أوروبا

فاز نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، يوم الثلاثاء، على ضيفه ماريبور السلوفيني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل ثلاثية سبورتنج لشبونة، كارلوس مانويل، ولويس ناني، والجزائري إسلام سليماني في الدقائق 10 و35 و65، بينما أحرز هدف ماريبور، جيفيرسون ناسيمنتو مدافع سبورتنج لشبونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 42.

و أدى عطل في إضاءة ملعب جوزيه ألفالدي بالعاصمة البرتغالية لشبونة إلى تأخر استئناف الشوط الثاني لنحو الساعة.

وأُعلن عبر مكبرات الصوت بالملعب استئناف الشوط الثاني من المباراة بعد اصلاح عطل بإضاءة الملعب، بعد انتهاء الشوط الأول بتقدم لشبونة بهدفين مقابل واحد.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة 19:45 (ت.غ).

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد سبورتنج لشبونة إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ماريبور عند 3 نقاط في المركز الثاني.

ويتصدر تشيلسي الإنجليزي ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة بعد فوزه في وقت سابق اليوم على شالكة الألماني بخماسية نظيفة، لينتزع النادي اللندني بطاقة التأهل الأولى عن تلك المجموعة إلى دور الـ 16.

وستحسم الجولة الأخيرة التي ستقام يوم 10 ديسمبر/ كانون الأول المقبل هوية الفريق الثاني الذي سيتأهل عن تلك المجموعة إلى دور الـ 16 حيث تنحصر المنافسة بين فريقي سبورتنج لشبونة (7 نقاط)، وشالكة الألماني (5 نقاط).

وسيلعب تشيلسي مع سبورتنج لشبونة، وماريبور مع شالكة.

Comments are closed.