فنربهتشه التركي يتعاقد رسميا مع نجم كرة القدم الهولندي “روبين فان بيرسي”

المشرف
المشرف

أعلن نادي فنربهتشه التركي، اليوم الثلاثاء، أنه وقع عقدا مع نجم المنتخب الهولندي لكرة القدم، روبين فان بيرسي، لثلاثة مواسم تنطلق من الموسم المقبل، يدفع بموجبه النادي التركي أربعة ملايين و900 ألف يورو سنوياً للاعب، و20 ألف يورو عن كل مباراة.

جاء ذلك في بيان صدر عن النادي اليوم، وصل الأناضول نسخة منه، حيث تم الاتفاق بعد أن وصل نجم المنتخب الهولندي’فان بيرسي’، إلى مدينة إسطنبول، مساء الأحد الماضي، لاستكمال إجراءات تعاقده مع نادي فنربهتشه التركي.

وأعرب فان بيرسي في تصريحاته للصحفيين حينها، عن سعادته للانضمام إلى النادي التركي، قائلًا “صديقي في المنتخب الهولندي منذ عشر سنوات، ديرك كايت، يلعب لفنربهتشه، وشجعني وأعطاني معلومات إيجابية عن النادي’.

ووصل النجم البالغ من العمر 32 عامًا، إلى إسطنبول بطائرة خاصة، برفقة زوجته وولديه والمدير الفني للنادي “جوليانو تيرانيو’، والمدير الإداري “حسن تشتين كايا’.

وفان بيرسي من مواليد عام 1983، وبدأ مسيرته الاحترافية مع نادي فيينورد الهولندي، لينتقل بعدها إلى أرسنال الانجليزي، ومنه إلى فريق مانشستر يونايتد، صيف 2012.

ومثل اللاعب بلاده في العديد من البطولات، وحمل شارة القيادة في المنتخب، وحصل على لقب هداف الدوري الانجليزي مرتين موسمي 2011-2012، و2012-2013.

Comments are closed.