فوز ليفربول ومانشستر يونايتد ووست هام في مؤجلات “البريمييرليغ”

Avatar
Younes Hamdaoui

حققت فرق ليفربول، ومانشستر يونايتد، ووست هام يونايتد، الأربعاء، فوزا في مباريات مؤجلة لكل منها في الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمييرليغ).

وقد اكتسح ليفربول، ضيفه إيفرتون، برباعية نظيفة، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة والعشرين للمسابقة على ملعب “أنفيلد’.

وسجل رباعية ليفربول، البلجيكي ديفوك أوريجي، والفرنسي مامادو ساكو، ودانيال ستوريدج، والبرازيلي فيليب كوتينيو في الدقائق 43 و47 و61 و76، حيث شهدت المباراة طرد خوزي فوينيس موري، لاعب إيفرتون في الدقيقة 50 لحصوله على الإنذار الثاني.

وبذلك، رفع ليفربول رصيده إلى 54 نقطة لينفرد بالمركز السابع بفارق ثلاث نقاط أمام ساوثهامبتون، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 41 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفوز اليوم، أول فوز يحققه ليفربول على إيفرتون منذ عامين، حيث كانت آخر مرة حقق فيها الفوز عام 2014 برباعية نظيفة أيضا.

وفي مباراة ثانية، على ملعب “أولد ترافورد’، فاز مانشستر يونايتد على ضيفه كريستال بالاس، بهدفين دون رد في مباراة مؤجلة من الجولة الثلاثين للمسابقة، سجلهما داميان ديلاني مدافع، كريستال بالاس، بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة، و الإيطالي ماتيا دراميان في الدقيقة 55.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 39 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي مباراة ثالثة على ملعب “أبتون بارك’ بالعاصمة لندن، فاز وست هام يونايتد، على ضيفه واتفورد، بثلاثة أهداف لهدف في مباراة مؤجلة من الجولة الثلاثين.

وواصل آندي كارول تسجيله للأهداف، وافتتح التسجيل في المباراة بهدف مبكر لوست هام في الدقيقة 11، ثم أضاف مارك نوبل الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 45.

وأضاف نوبل هدفا آخرا لوست هام من ضربة جزاء في الدقيقة 53 قبل أن يحرز سيباستيان برودل في الدقيقة 64 هدف حفظ ماء الوجه لواتفورد.

وبذلك، ارتفع رصيد وست هام إلى 56 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 41 نقطة في المركز الثاني عشر.

ويتصدر نادي ليستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة بفارق خمس نقاط عن مطارده توتنهام.

Comments are closed.