قراءة في الصحف الدولية ليوم 03/04/2015

المشرف
المشرف

كان الأمير يعتقد أن المرض لا يخترق الفولاذ !!!

شقة بغرف مصفحة لأمير سعودي تعرض للبيع بـ 48,5 مليون دولار

ذكرت صحيفة “الديلي نيوز الأمريكية’ أن شقة بغرف مصفحة في نيويورك، يملكها الأمير السعودي نواف بن سلطان بن عبد العزيز، معروضة للبيع بمبلغ 48,5 مليون دولار. وتضم الشقة 20 قاعة مع أربع غرف نوم وعشرة حمامات وبار للسوشي.

تعرض شقة فخمة في نيويورك يملكها أحد أفراد العائلة السعودية المالكة للبيع، وفقا لتقارير إعلامية أمريكية، تضم ثلاث غرف مصفحة وبار للسوشي وعشرة حمامات، بسعر 48,5 مليون دولار.

وفي الشقة البالغة مساحتها 975 مترا مربعا، موزعة على ثلاثة طوابق مع منظر مطل على نهر هادسن في حي آبر ويست سايد، 20 قاعة مع أربع غرف نوم وعشرة حمامات وحوضي مياه في جدار قاعة الجلوس وقاعة رياضة وبلياردو وقاعة تدليك كما تضم أيضا غرفة مكيفة بنظام تهوئة خاص لتدخين السيجار وغرفة “سونا’ و’جاكوزي’ حسب وصف للشقة لدى مجموعة “دوغلاس اليمان’ العقارية ويمكن التحكم بالتدفئة ومكيفات الهواء والأنوار والموسيقى عن بعد بواسطة جهاز لوحي أو هاتف ذكي.

وفي نفس السياق ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال’ أن الشقة ملك للأمير نواف بن سلطان بن عبد العزيز عبر شركة يملكها. وقد صممت من خلال الجمع بين ست شقق  وأوضحت الصحيفة أن الأمير قد يكون قرر بيع الشقة الواقعة في مبنى “ذي هيريتدج آت ترامب بلايس’ لأنه نادرا ما يستخدمها.

زهير سراي

Comments are closed.