قيادي حزب نداء تونس الأزهر العكرمي: النداء تم حله وامكانية بعث حزب جديد واردة

المشرف
المشرف

قال القيادى وأحد مؤسسي حزب نداء تونس الازهر العكرمي ان نداء تونس تم حله بعد أن تم حل الهيئة التاسيسية وحل المكتب السياسي واستعمال العنف مع المكتب التنفيذى ، مبرزا أن امكانية بعث حزب سياسي جديد واردة.

واعتبر أن هذا الاجتماع يشكل منطلقا لسلسلة من الاجتماعات التحسيسية التي تهدف لإطلاع كل مناضلي نداء تونس بكل الجهات على الوضعية الحقيقية للحزب وعلى حقيقة المسألة مؤكدا أن لجنة 13 هي لجنة منحلة من وجهة نظره باعتبار عدم جدية المقترح الذى تقدمت به بحسب تقييمه.

كماأكد العكرمي تمسك الندائيين بمشروع نداء تونس حتى وان تطلب الامر اطارا جديدا أى تشكيل حزب جديد يتم بناوه بكل شجاعة وتحد وفق تعبيره، معتبرا أن نداء تونس بشكله السابق أصبح مشينا ومثيرا للتساولات بعد أن تواصلت المساعي لتقزيمه وكسره وبيعه بحسب توصيفه، مضيفا القول ان اليوم لم يعد لنا حزب بل مشروع سياسي يجمع مناضلين نساء ورجالا وشبانا في كل جهات الجمهورية ولم يبق الا المضي في المشروع الحقيقي الذى انبنى عليه الحزب .

وأوضح ان الاجتماعات القادمة التي سيتم تنظيمها بعدة جهات من الجمهورية ستخصص لشرح مآعتبره المظلمة التي سلطت علينا بفرض حل مؤسسات الحزب ومحاولة طرد قيادات الحزب التاريخية والاستحواذ على الحزب والانقلاب على هذه القيادات، مؤكدا ضرورة أن يعي الندائيون أن مشروع نداء تونس مستمر بحسب تقديره.

Comments are closed.