مجلس أعيان مدينة اجدابيا يعقد اجتماعا مع القيادات الأمنية

المشرف
المشرف

قال عضو مكتب الإعلام بالمحور الغربي لبنغازي سراج الزوي” إن مجلس أعيان مدينة أجدابيا عقد أمس الثلاثاء اجتماعا مع عدد من قيادات الجيش بالمدينة لدراسة مساندة ودعم الجيش والشرطة و إمكانية دخول قوات الجيش لمدينة أجدابيا لتأمينها من المليشيات والجماعات الإرهابية  و أكد رئيس مجلس الأعيان صالح الاطيوش خلال الاجتماع تأييده ومباركته لانتفاضة أجدابيا يوم 15 من ديسمبر الجاري بمساندة قوات الجيش التابعة للقيادة العامة للقوات الليبية المسلحة.

وفي سياق متصل قال آمر كتيبة “302”التابعة للجيش محمد القابسي ” إن القيادة العامة للجيش كلفتنا بعدة عمليات محدودة بأطراف المدينة، وأن هذه العمليات ليست ضد قبيلة معينة أو منطقة معينة أو كيان سياسي ” .

وأكد القابسي أن القوات المسلحة ليس من شأنها التدخل في التيارات السياسية، و أن هذه العمليات ضد الجماعات الإرهابية التابعة لتنظيم الدولة “داعش” الإرهابي الذين استحلوا دماء أبناء مدينة أجدابيا بالاغتيالات والذبح، مطالبا أعيان مدينة أجدابيا بتأييد ومباركة هذه العمليات لتحرير المدينة من الجماعات الإرهابية التي تسيطر عليها .

وقد استنكر عضو المجلس البلدي منعم الزوي خلال الاجتماع تصريحات عميد البلدية بأن ما يحدث في المدينة من اغتيالات ما هي إلا مشاكل شخصية مؤكدا أن تلك التصريحات شخصية وأننا كأعضاء المجلس نؤيد وندعم انتفاضة الشعب بمساندة قوات الجيش .

يشار إلى أن الاجتماع ضم كل من رئيس مجلس الأعيان صالح الاطيوش و القائد الميداني محمد القابسي وآمر كتيبة حرس الحدود 21 محمد ابسيط ومندوب القوات الخاصة رئيس عرفة وحدة ونيس الحرنة ومندوب عن وزارة الداخلية مقدم إيهاب الكزة وعضو المجلس البلدي أجدابيا منعم أفكيح .

Comments are closed.