مدرب المنتخب الجزائري: إذا أردنا تحقيق شيء في أمم أفريقيا علينا إقصاء المنتخبات القوية

المشرف
المشرف
مدرب المنتخب الجزائر، كريستيان غوركوف
مدرب المنتخب الجزائر، كريستيان غوركوف

قال مدرب المنتخب الجزائر، كريستيان غوركوف، إن قرعة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2015 أوقعت الجزائر في مجموعة “متجانسة’ وعلى محاربي الصحراء “إقصاء المنتخبات القوية إذا أرادوا تحقيق شيء في هذه الدورة’.

وأكد غوركوف في تصريح نشره موقع الإتحاد الجزائري لكرة القدم: “أعتقد أن القرعة لم تسفر عن  مجموعة قوية، فقد أوقعتنا القرعة في مجموعة متجانسة حيث جميع الفرق تتوفر على حظوظ متساوية. لقد كنا ندرك أنه إذا أردنا أن نحقق شيئا في هذه الدورة ، فعلينا إقصاء المنتخبات القوية’.

وأوقعت قرعة كأس أمم إفريقيا 2015 التي جرت، اليوم، في مالابو بغينيا الإستوائية، المنتخب الجزائري في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات: غانا، جنوب أفريقيا، السنغال.

وفي تحليله لحظوظ منتخبات المجموعة، قال غوركوف إن “جنوب افريقيا التي لا أعرفها جيدا، تبقى منتخبا قويا، وقيمة حقيقية لكرة القدم الأفريقية. أما غانا فعلى الرغم من أنها لم تقدم شيئا في المونديال السابق، لكنها فريق قوي الذي يضم في صفوفه لاعبين ممتازين. تبقى غانا أحد المرشحين في هذه المنافسة’.

وتابع: “بينما السنغال استردت فريقا تنافسيا في السنوات الأخيرة، ويعود إلى صدارة الساحة القارية. في نظري، ليس هناك فريق مرشح في المجموعة لأن كل المباريات جد صعبة’.

Comments are closed.