مدرب برشلونة: أتحمل مسؤولية الهزيمة في الكلاسيكو الإسباني

المشرف
المشرف
المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، لويس إنريكي
المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، لويس إنريكي

قال المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، لويس إنريكي، إنه يتحمل مسؤولية الهزيمة التي مني بها فريقه الكروي يوم السبت الماضي أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو كرة القدم الإسبانية.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، نقله الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت، أضاف إنريكي “مشجعو برشلونة لا يرغبون في رؤية فريقهم يخسر هناك، ولكنني لست مستاء حيال ذلك، و إذا كانت تلك الخسارة تفيد في شيء، فإنها ستملؤنا بالعزيمة والتحفيز’.

ومضى قائلا: “مهما يكن، فنحن مازلنا نتصدر الترتيب بعد تسع مباريات، وبالنسبة لي، فإن اعتلاء صدارة الدوري أهم بكثير من نتيجة المباراة ضد ريال مدريد، و سأكون سعيدا لو خسرنا في الكامب نو على يد الريال وأتلتيكو وأي فريق آخر طالما كان اللقب من نصيبنا في نهاية المطاف’.

وكان برشلونة قد خسر يوم السبت الماضي من ريال مدريد في الدوري بهدف مقابل ثلاثة أهداف.

وعن مواجهة إسبانيول غدا الأربعاء في كأس إسبانيا، قال إنريكي ’ سوف ندخل المباراة بهدف الفوز والتتويج بالكأس، ومن ثم فإننا بحاجة لنسيان مباراة السبت الماضي’.

وتابع المدرب الإسباني “ستكون المباراة فرصة مناسبة لإشراك بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على الكثير من الفرص للعب هذا الموسم، وكذلك لإقحام لاعبي الفريق الرديف الذين أبلوا البلاء الحسن في مرحلة التحضيرات الصيفية التي سبقت بداية الموسم’.

 

Comments are closed.