مدرب ليفربول يثق في قدرة فريقه على تخطي عقبة بازل السويسري

المشرف
المشرف

قال المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بريندان رودجرز، إنه على ثقة في قدرة وإمكانية فريقه في تخطي عقبة بازل السويسري غدا الثلاثاء، والتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي مؤتمر صحفي، نقله موقع النادي على شبكة الإنترنت، اليوم الإثنين، أضاف ’ لدي ثقة كبيرة في قدرتنا على تخطي عقبة بازل السويسري مساء الغد والتأهل للدور المقبل من دوري الأبطال، وبالطبع بلوغ دور الستة عشر هدف رئيسي ينبغي علينا تحقيقه’ .

ومضى قائلا ’ سوف تكون ليلة الغد عظيمة ، والأمر متروك لنا ، لإنجاز هذه المهمة الصعبة والقوية، إنها فرصة للاعبين لتقديم الأفضل وإبراز تفوقهم والتأهل للدور المقبل، وكتابة أسمائهم بحروف من النور في تاريخ البطولة ’ .

والمنافسة ساخنة في المجموعة الثانية بين ثلاث أندية هي ليفربول الإنجليزي، وبازل السويسري، و لودوجوريتس رازجراد البلغاري، بعد أن حسم ريال مدريد الإسباني بطاقة التأهل عن تلك المجموعة.

سيكون ليفربول الانجليزي أمام الفرصة الأخيرة من أجل التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم والفوز وحده على ضيفه بازل السويسري غدا الثلاثاء سيضمن له الاستمرار في المسابقة.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط بالتساوي مع لودوجورتس البلغاري لكنه يبتعد بنقطتين وراء بازل صاحب الوصافة.

 

Comments are closed.