مدرب يوفينتوس: لقاء ريال مدريد الأهم خلال مسيرتي التدريبية بأكملها

المشرف
المشرف

قال المدير الفني لنادي يوفينتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليجري، إن مباراة ريال مدريد الإسباني غدا الأربعاء، في إياب المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هي الأهم خلال مسيرته التدريبية.

وفي مؤتمر صحفي بإسبانيا، اليوم الثلاثاء، نقله موقع النادي على شبكة الإنترنت، أضاف أليجري، ’ لقاء الأربعاء أمام ريال مدريد هو الأهم خلال مسيرتي التدريبية بأكملها’.

وعن إمكانية الاستعانة بالفرنسي بول بوغبا أساسيا في لقاء الغد، قال المدير الفني ليوفينتوس ’ في لقاء الذهاب دفعت بستيفانو ستورارو منذ البداية لأني كنت في حاجة له، أما بوغبا فلديه فرصة كبيرة في المشاركة منذ البداية بعد شفائه التام من الإصابة’.

وواصل أليجري تصريحاته قائلا ’ لا أعتقد ان عودة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ستغير من حساباتي شيئا، فأنا سأتعامل مع اللقاء وكأنني تعادلت ذهابا دون أهداف’.

وأوضح ’ علينا ان نؤمن بقدراتنا، علينا أن نلعب بكل هدوء ونثق في قدرتنا على العبور، لقد كنا الأخطر والأفضل في إيطاليا وهو ما يعني أننا نملك بالفعل فرصة الفوز والتأهل’.

وكان نادي ريال مدريد حامل اللقب قد خسر الأسبوع الماضي من يوفينتوس بهدف مقابل هدفين في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

ويكفي يوفينتوس الفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الغد، بينما سيكون ريال مدريد مطالبا بالفوز بهدف دون رد في لقاء الإياب للتأهل.

وفي حالة تحقيق ريال مدريد الفوز بهدفين لهدف في لقاء الإياب، سيتم خوض شوطين إضافيين، وإذا استمرت النتيجة على حالها سيتم اللجوء لركلات الترجيح.

Comments are closed.