مدير عام بنك CFG : البنك شامل ومتطور تكنولوجيا لتسهيل معاملات الزبناء

المشرف
المشرف

قررت مجموعة “سي إف جي” الفاعلة في مهن البنوك الاستثمارية بالمغرب، الدخول في مرحلة جديدة من التنمية الاستراتيجية مع إطلاق نشاط بنكي عالمي، موجه للزبناء الأفراد، وتبني هوية بصرية جديدة، وشعار جديد.

وتدخل مجموعة CFG الرائدة في مهن البنوك الاستثمارية بالمغرب، مرحلة جديدة من التنمية الاستراتيجية، وهذا التحول يتمحور حول نشاط بنكي أكثر شمولية، موجه للزبناء الأفراد، وبهذا التوجه تتحول مجموعة CFG إلى بنك CFG، الذي يتبنى هوية جديدة وشعارا جديدا: «بيان التميز».

بنك CFG هو بنك شامل لجميع الخدمات البنكية، إذ يقدم خدمات متميزة لزبنائه الأفراد، بغض النظر عن سنهم أو مستوى دخلهم أو أصولهم، ويعتمد التكنولوجيا المتطورة لتسهيل الحياة اليومية للزبناء.

وسيقوم بنك CFGبافتتاح جيل جديد من الوكالات تم تصميمها كفضاأت رحبة لاستقبال الزبناء ومعالجة كل عملياتهم البنكية بجودة وفعالية رفيعة، وكل وكالات بنك CFG مفتوحة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة الثامنة والربع حتى السابعة مساء، وذلك لتسهيل القيام بالعمليات اليومية. كما يجب التذكير بأن بنك CFGهو بنك على الأنترنت ويتميز بأعلى المعايير الدولية. هو بنك بشبابيك أوتوماتيكية تعوض الوكالة في إيداع النقود والشيكات والحصول مباشرة على نسخة الحساب بالأنترنت، دون أن ننسى إمكانية تحويل الأموال فقط، عبر مكالمة هاتفية تخضع لنظام سلامة عال.

بنكCFG لا يعتزم مضاهاة البنوك الأخرى التي ساهمت في تنمية الاقتصاد الوطني منذ الاستقلال، سوف يركز بنك CFG على زبنائه لمنحهم خدمات ذات جودة عالية وفق نموذجه الذي يعتمد تطوير مفهوم البنك وجعل خدماته أكثر سهولة وفعالية. الوعد الرئيسي الذي يقدمه بنكCFG ، والذي يعكس طموحه وتميزه، هو اقتراح جودة خدمات عالية لكل زبنائه، ولكل الذين يبحثون عن تجربة بنكية جديدة، كما يضع بنك CFG كل خبرته ودرايته في ميدان البنوك الخاصة بفئة محدودة في متناول أكبر عدد من الزبناء.

 

Comments are closed.