مفوض حقوق الإنسان الشيخ التراد ولد عبد المالك يتفقد الإدارات التابعة لقطاعه

المشرف
المشرف

قام مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني السيد الشيخ التراد ولد عبد المالك بزيارة تفقد واطلاع لمختلف الإدارات التابعة لقطاعه. وشملت هذه الزيارة مكاتب المفوض المساعد والمستشارين والإدارة الإدارية والمالية ومختلف مكاتب إدارتي حقوق الإنسان والعمل الإنساني.

ومكنت هذه الزيارة المفوض من الاطلاع على الوضعية التي يؤدي بها أطر وعمال المفوضية مهامهم، متسائلا في كل محطة عن النواقص التي تعيقهم عن أداء اعمالهم على أكمل وجه. وقام مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني في إطار هذه الزيارات كذلك بتفقد الأعمال التي يجري تنفيذها لبناء مقر مركز التوعية والتوثيق في مجال حقوق الإنسان والعمل الإنساني الذي يوجد قرب مقر المفوضية.

وأوضح مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني أن زيارته تهدف إلى الاطلاع على الظروف التي يجري بهآلعمل داخل إدارات المفوضية، متعهدا بسد النواقص المسجلة من أجل أن تقوم المفوضية بدورها على أكمل وجه.

وأضاف أنه سيعمل على عصرنة وترقية أداء هذآلقطاع الأساسي والمهم ليكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه، وذلك تمشيا مع توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز في هذآلإطار. ورافق المفوض خلال مختلف محطات هذه الزيارة المفوض المساعد لحقوق الإنسان والعمل الإنساني السيد الرسول ولد الخال.

 

Comments are closed.