منتخب نجوم العالم المسلمين يهزم نجوم السعودية وديا

المشرف
المشرف

فاز منتخب نجوم العالم المسلمين، اليوم الخميس، على منتخب نجوم المنتخب السعودي لكرة القدم بنتيجة 4 – 2، في اللقاء الذي جمعهما بالمدينة المنورة (غربي السعودية) في مباراة حضرها ما يزيد على 21 ألف متفرج.

وشارك في صفوف منتخب نجوم العالم المسلمي، لاعبين كبار أبرزهم: المالي عمر كانوتيه، والمالي مامادي سايدبي، والإيفواري كولو توريه، والجزائري عدلان قديورة، والمصري محمد أبو تريكة.

فيما شارك في صفوف المنتخب السعودي: الثلاثي السعودي المعتزل محمد عبدالجواد، وعبداللطيف الغنام، ومناف أبو شقي، و حارس نادي الرائد (السعودي) الحالي أحمد الكسار، ، والجزائري رفيق صايفي، والليبي طارق التايب الثنائي العربي المعتزل.

وفي الدقيقة 21، سجل المهاجم المالي عمر فريدريك كانوتيه الهدف الأول لنجوم العالم المسلمين.

ورغم المحاولات الخطيرة من قبل الفريقين، واللمسات الرائعة من التايب وصايفي وغيرهم في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول انتهى الشوط بتفوق نجوم العالم المسلمين بهدف نظيف على نجوم الكرة السعودية.

وتغير شكل نجوم الكرة السعودية في الشوط الثاني، وشنوا هجمات عديدة على مرمى نجوم العالم المسلمين بحثا عن هدف التعادل.

وعدل نجوم الكرة السعودية النتيجة بهدف أول في الدقيقة 64، عن طريق أحمد الناظري.

وفي الدقيقة 71 سجل نجوم الكرة السعودية الهدف الثاني بتسديدة قوية عن طريق رياض البراهيم، لكن سرعان ما عدل نجوم العالم المسلمين النتيجة في الدقيقة 74 عبر تسديدة قوية رائعة للاعب مبارك البيشي .

وفي الدقيقة 90 ، سجل نجوم العالم المسلمين هدف التقدم الثالث عن طريق محمد سعدون الكواري، قبل أن يكمل فريدريك عمر كانوتيه الرباعية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للقاء، لتنتهي المواجهة بأربعة أهداف مقابل هدفين لنجوم العالم المسلمين.

Comments are closed.