مواجهات متوازنة في دور الـ 32 للدوري الأوروبي

المشرف
المشرف
مواجهات متوازنة في دور الـ 32 للدوري الأوروبي
مواجهات متوازنة في دور الـ 32 للدوري الأوروبي

أسفرت قرعة دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) التي أجريت في مدينة نيون السويسرية، اليوم الإثنين، عن مواجهات متوازنة.

ويلعب يانج بويز السويسري مع إيفرتون الإنجليزي، وتورينو الإيطالي مع أتلتيك بلباو الإسباني، وأشبيلية الإسباني مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وفولفسبورغ الألماني مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، وأياكس الهولندي مع ليجيا وارسو البولندي، وألبورج الدنماركي مع كلوب بروج البلجيكي .

كما سيلعب أندرلخت البلجيكي مع دينامو موسكو الروسي، ودينبرو بتروفسكي الأوكراني مع أولمبياكوس اليوناني، وطرابزون سبور التركي مع نابولي الإيطالي، وجانجون الفرنسي مع دينامو كييف الأوكراني، وفياريال الإسباني مع ريد بول سالزبورج النمساوي، وروما الإيطالي مع فينورد الهولندي، وإيندهوفن الهولندي مع زينيت سان بطرسبرج الروسي، وليفربول الإنجليزي مع بشكتاش التركي، وتوتنهام الإنجليزي مع فيورنتينا الإيطالي، و سلتيك الاسكتلندي مع انتر ميلان الإيطالي.

وتقام مباريات جولة الذهاب في 19 فبراير/ شباط المقبل، على أن تقام مباريات جولة الإياب في 26 من الشهر نفسه على أن تجرى في اليوم التالي لجولة الإياب قرعة دور الستة عشر.

وإشبيليه الإسباني هو الفائز بالنسخة السابقة من البطولة.

Comments are closed.