هدف فوز تونس على السنغال يمنح المصريين الأمل بتصفيات أمم أفريقيا

المشرف
المشرف
هدف فوز تونس على السنغال يمنح المصريين الأمل بتصفيات أمم أفريقيا

انتزع المنتخب التونسي، يوم الأربعاء، فوزا قاتلا على ضيفه السنغالي بهدف دون رد في الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بالمغرب 2015.

وسجل فرجاني ساسي هدف تونس الوحيد في الدقيقة 94 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد تونس إلى 10 نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد السنغال عند 7 نقاط في المركز الثاني.

وتحتاج تونس إلى نقطة واحدة من مباراتها القادمة خارج ملعبها ضد بوتسوانا صاحبة المركز الأخير في نوفمبر/ تشرين الثاني لتضمن التأهل للبطولة القارية.

وكان المنتخب المصري صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط قد حقق في وقت سابق من يوم الأربعاء فوزا على بوتسوانا المتذيل، بلا رصيد من النقاط، بهدفين دون رد.

وفوز تونس اليوم، جدد الآمال المصرية في التأهل إلى البطولة القارية بعد غيابهم عنها لبطولتين متتاليتين، حيث سيكون المنتخب المصري مطالبا بالفوز على السنغال بالقاهرة في الجولة الخامسة للتصفيات في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بأكثر من هدفين، قبل السفر إلى تونس في الجولة الأخيرة والتعادل معها على الأقل.

ويلعب المنتخب التونسي مع بوتسوانا، ومصر مع السنغال في الجولة الخامسة للتصفيات التي ستقام في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وجرى تقسيم المنتخبات المشاركة في المرحلة النهائية إلى 7 مجموعات، يصعد من خلالها أول وثاني كل مجموعة، ليتأهل 14 منتخبا للنهائيات، يضاف إليها أفضل فريق يحتل المركز الثالث على مستوى المجموعات كلها، ليكون المجموع 15 منتخبات تصاحب المغرب مستضيفة البطولة.

Comments are closed.