وزير الصحة التونسي يجمّد عضويته في نداء تونس

المشرف
المشرف

اعلن وزير الصحة والقيادي في حركة نداء تونس سعيد العايدي عن تجميد عضويته في الحركة* *وكتب العايدي تدوينة على صفحته بالفايسبوك ’ أنا سعيد العايدي أجمّد اليوم عضويتي بالمكتب السياسي و بالحركة وأنضم إلى صفوف مناضلي تونس لأقول لهم عذرا لما صار لما شوّه صورة النخلة’… وفي ما يلي نص التدوينة كاملا:

“نداء للنداء نداء لحركة وطنيّة بعثها السيّد باجي قائد السبسي و آلتّف حولها الآلاف وصوّت لها ما فوق المليون و مئاتي ألف ! نداء إلى حلم ولد في أحشاء مناضليه و ترعرع بإرادة مناصريه نداء لنساء و رجال لشباب و كهول لفّت الشوارع و الساحات و طرقت البيوت و اكتسحت الحقول لتقول أنا من يضمن توازن تونس و استقرار تونس و حداثة تونس. نداء لنواب شعب الحركة و البارحة كنت واحدا منهم بل كنت رأس حربة و النسبة القياسيّة التي حققتها قائمة تونس 2 تشهد على ذلك ندائي إلى كلّ ندائي لا تترك النداء !

فإن غرقت السفينة غرق الجميع و أوّل الغارقين من غادرها و غدر بها. من يبني لا يهدم و لكنّه يرفض البناء الفوضوي الخالي من الأسس . أترفع عن الشخصنة و الحسابات الضيقة و لكن مؤتمر سوسة انعدمت فيه المقومات الدنيا للمؤتمر السياسي و ديست فيه كلّ المعايير و المقاييس المتعامل بها. لم أنزلق إلى الانفعالات الحماسيّة المتسرّعة لأنّ المسؤوليّة تفرض الالتزام و تجميع الندائيين لا تفريقهم.

انا سعيد العايدي أجمّد اليوم عضويتي بالمكتب السياسي و بالحركة وانظم إلى صفوف مناضلي تونس لأقول لهم عذرا لما صار لما شوّه صورة النخلة و لكن ندائي لكم جميعا أن لا نترك النداء و أن نطلب تصحيح المسار حسب رزنامة واضحة و جليّة و أن نعيد الاعتبار لحزب أريد تهميشه و لكن لن نسمح بتهميشه. نداء للنداء نعم أوفياء، أوفياء للعهد المسؤول و الشهداء و تونس !’

 

Comments are closed.