وزير داخلية فرنسا: العثور على أحد الصندوقين الأسودين للطائرة الألمانية المنكوبة

المشرف
المشرف

أعلن وزير الداخلية الفرنسي “برنار كازنوف’ اليوم الثلاثاء، عن العثور على أحد الصندوقين الأسودين للطائرة الألمانية التي سقطت جنوبي فرنسا، خلال توجهها من مدينة برشلونة الأسبانية إلى دوسلدروف الألمانية.

جاء ذلك في تصريح صحفي خلال زيارة تفقدية لموقع حطام الطائرة جنوبي فرنسا، حيث كانت برفقته السفيرة الألمانية لدى بلاده “سوزان راينر’، حيث أكد أن الطائرة كانت تقل 144 راكباً، وستة من أفراد طاقمها.

وأشار كازنوف، إلى مشاركة  فريق يضم 300 من رجال الإطفاء والدرك، و 10 مروحيات، وطائرة حربية  في عمليات بحث الحطام، قائلا: “إن الطائرة  تحطمت لدرجة يصعب احتمال نجاة أحد من الحادث’.

ونقلت وسائل إعلام فرنسية عن المديرية العامة للطيران المدني، والشرطة الفرنسيتين، أن طائرة من طراز “إيرباص A320’ تابعة لشركة “جيرمان وينجز’ الألمانية، تحطمت اليوم في منطقة برشلونيت، بإقليم الب دي هوت، فوق جبال الألب، جنوبي البلاد، على متنها 144 راكبا إضافة إلى طاقم مكون من 6 أفراد.

وكانت الطائرة المنكوبة، في طريقها من مدينة برشلونة الإسبانية، إلى دوسلدروف الألمانية، بحسب المديرية العامة للطيران المدني الفرنسي، وقالت الحكومة الإسبانية، إن من بين الضحايا 45 شخصاً يحملون الجنسية الإسبانية، مشيرة إلى أنها شكلت خلية أزمة لبحث هذا الملف.

Comments are closed.