وفاق سطيف الجزائري يصل المغرب استعدادا للمونديال

المشرف
المشرف
سطيف الجزائري يحلم باللقب الأفريقي الغائب من 26 عاما أمام فيتا الكونغولي السبت
وفاق سطيف الجزائري

وصلت إلى العاصمة المغربية الرباط، اليوم الثلاثاء، بعثة فريق وفاق سطيف الجزائري استعدادا لمنافسات النسخة الحادية عشر من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

ويشارك فريق وفاق سطيف الجزائري، في هذه البطولة العالمية، بصفته بطلا للقارة الأفريقية.

وسيلعب فريق وفاق سطيف أول مباراة له في منافسات كأس العالم للأندية  يوم 13 ديسمبر/كانون الأول الجاري، ضد الفائز بالمباراة الأولى التي ستجمع نادي المغرب التطواني المغربي بنادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

وكان خير الدين مضوي المدير الفني لوفاق سطيف، قد أكد في تصريح لموقع الاتحاد الدولي للعبة على شبكة الإنترنت، ’ الفريق استفاد من مبارياته المؤجلة في الدوري الجزائري، ومن ثم فإن اللاعبين أصبحوا جاهزين فنيا وبدنيا لرفع التحدي وتشريف كرة القدم الأفريقية والعربية والجزائرية “.

يشار إلى أن الدورة 11من منافسات كأس العالم للأندية تشهد مشاركة سبعة أندية يمثلون مختلف الاتحادات القارية ويتعلق الأمر بكل من :المغرب التطواني المغربي (حامل لقب الدوري المغربي)، ووفاق سطيف (بطل دوري الأبطال الأفريقية)، وريال مدريد الإسباني (بطل دوري أبطال أوروبا )، وسان لورينز الأرجنتيني  (بطل كأس أمريكا الجنوبية)، و كروز أزول المكسيكي (بطل الكونكاكاف )، وأوكلاند سيتي النيوزلندي (بطل أوقيانوسيا)، وويسترن سيدني واندرر الأسترالي (بطل آسيا) .

وتقام منافسات البطولة بين يومي 10 و20 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وبايرن ميونيخ الألماني هو الفريق الفائز بالنسخة الماضية للبطولة.

Comments are closed.