3 وجوه جديدة من المحترفين في قائمة الجزائر استعدادا لتصفيات أفريقيا

المشرف
المشرف

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، بقيادة الفرنسي كريستيان جوركوف، اليوم الإثنين، قائمة من المحترفين استعدادا لمباراتي إثيوبيا ومالي في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2015.

وشهدت القائمة انضمام 3 وجوه من اللاعبين المحترفين هم بغداد بونجاح مهاجم النجم الساحلي التونسي، ومهدي عبيد لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وأحمد كشي لاعب ميتز الفرنسي.

وبالإضافة إلى ثلاثي الوجوه الجديدية، ، فإن قائمة المحترفين شهدت تواجد الحارس رايس مبولحي، وياسين براهيمي، ومجيد بوقرة، وسفيان فيغولي، ورفيق حليش، ورياض محرز، وهلال سوداني، حسب موقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت.

وبصرف النظر عن نتيجة المباراتين القادمتين لمحاربي الصحراء، فإن المنتخب الجزائري هو أول المنتخبات المتأهلة إلى أمم أفريقيا بعد فوزهم في 4 مباريات متتالية وارتفع رصيدهم إلى 12 نقطة.

ويحتل المنتخب المالي المركز الثاني برصيد 6 نقاط، يليه إثيوبيا برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن مالاوي المتذيل.

وجرى تقسيم المنتخبات المشاركة في المرحلة النهائية إلى 7 مجموعات، يصعد من خلالها أول وثاني كل مجموعة، ليتأهل 14 منتخبا للنهائيات، يضاف إليها أفضل فريق يحتل المركز الثالث على مستوى المجموعات كلها، ليكون المجموع 15 منتخبات تصاحب المغرب مستضيفة البطولة.

Comments are closed.